كان لي ضرس العقل إزالتها

تاريخ:

2018-12-30 05:40:29

الآراء:

237

تصنيف:

1مثل 0كره

حصة:

في مكان ما في الجيش

الأصدقاء اسمحوا لي ان اقول لكم قصة حدثت معي شخصيا. وكان في الجيش. عقد التدريبات العسكرية ، ولكن الأهم من ذلك كله أنا هذه الأحداث لا تنسى ليس تراكم كبير من الجنود لا اضطر مسيرات وإطلاق النار المشاجرة. الأهم من ذلك كله أتذكر كيف يمكنني إزالة ضرس العقل, أو بتعبير أدق, بلدي في هذا المعنى.

في عام ، إذا كنت لا تعرف, و عندما قطع ينمو ضرس العقل, الأعراض يمكن أن تكون غير سارة للغاية:

  • وجع
  • التهاب الأنسجة
  • ضيق الأسنان المحيطة.

في بعض الأحيان بحاجة عاجلة العناية بالأسنان. في حالتي كانت مختلفة قليلا. إزالة ضرس العقل بالنسبة لي لسبب مختلف. أعني, نعم, عندما كبرت ضرس العقل, كانت درجة الحرارة زادت لفترة من الوقت ، ولكن أي مضاعفات لم تراع. في الواقع من كل المسألة هي أن السن كان بصحة جيدة و لم يكن مريضا. تمارين حدث لي كسر مزدوج في الفك. في المستشفى الفك مجموعة من الإطارات. مرت بضعة أيام وربما أسبوع و أنا شخصيا اعتقد أن الفك بنجاح تنصهر وشفى كل شيء.

ولكن فجأة الطبيب “تذكرت” ، لتجنب مضاعفات إزالة ضرس العقل. كان انفجار! على الرغم من التخدير, كانت مؤلمة جدا و يبدو أنه ليس فقط كان ضرس العقل إزالة الفك اندلعت مرة أخرى. ربما كان. على الأقل في حالة تدهور ، تورم الرقبة.

في الواقع ، الحكمة الأسنان إزالة  في كثير من الأحيان. في بعض الناس يكبرون ملتوية ، خلق اضطراب في الفم و تهيج اللثة. ولكن في حالتي كانت مختلفة. ولكن أنا أعرف من المحاضرات في كلية الطب أن  ضرس العقل هو الكثير من المشاكل. أنها تنمو الماضي. الخطأ موقعها يجعل من الصعب تنظيف الأسنان بالفرشاة. تتراكم الترسبات ، مما يؤدي إلى تسوس الأسنان. وختم هذه الأسنان من الصعب أو حتى من المستحيل.

المزيد

"Relaxsan": تعليمات للاستخدام استعراض

مجموعة متنوعة من المهدئات تحظى بشعبية كبيرة بين السكان. ومع ذلك ، ليس كل الأدوية يمكن أن تستخدم وحدها. أكثر من تلك التي تباع فقط عند وصفها من قبل الطبيب. المركبات القوية يمكن أن تسبب النعاس وضعف التنسيق. في كثير من الأحيان أنها لا سمح لجعل, إذا لزم ا...

الكاحل هو تورم الحلق: كيفية علاج ؟ أسباب الألم في مفصل الكاحل

الكاحل هو تورم الحلق: كيفية علاج ؟ أسباب الألم في مفصل الكاحل

ماذا لو الكاحل تتضخم و مؤلم ؟ كيفية علاج ؟ أعراض و أسباب و طرق علاج هذه الحالات المرضية ستعرض أدناه.المعلومات الأساسيةلماذا ماذا أمراض مفصل الكاحل هناك ونحن سوف اقول لكم في هذه المقالة. ولكن قبل أن تعطي هذا تعريف المصطلح.الكاحل مفصل يسمى المفصل عظام ...

القراص:-موانع تطبيق وخصائص مفيدة

القراص:-موانع تطبيق وخصائص مفيدة

مع نبات القراص الناس على دراية منذ الطفولة ، خصوصا أنها تذكر أولئك الذين كانوا اكتوى. في معظم الأحيان, النبات ويمكن الاطلاع على حواف الغابات في nezaterdevshej المجوفة التي شكلتها المؤقتة المجاري المائية, و أيضا على ضفاف الأنهار والجداول. نبات القراص ...

وذلك بسبب عدم إزالة ضرس العقل في ذلك الوقت ، يمكن أن تحدث مشاكل مع الأسنان الأخرى. أيضا إشكالية جدا ، إذا كانت هذه الأسنان تندلع بشكل كامل وليس جزئيا تظل تحت اللثة. هذا هو واضح الأمراض بين اللثة و الأسنان يمكن أن تتراكم البكتيريا و بقايا الطعام. لديك هذه الأعراض:

  • الرائحة من الفم.
  • الألم.
  • التهاب وتورم اللثة.

ضرس العقل تماما prorezalsya يسبب في بعض الأحيان عصبية الألم ، وكذلك تلف جذور الأسنان المجاورة. هنا بالطبع السبب للبحث عن طبيب أسنان ، كما يقول المثل &ldquo ؛ الوجه". أي من الأسباب المذكورة سابقا هي جيدة لإزالة مشكلة الأسنان. وينبغي أن يتم ذلك في أقرب وقت ممكن دون تأخير. فمن السهل أن تجعل هذه الإزالة في مرحلة المراهقة. ثم الجذور بشكل كامل و كثافة المحيطة بها عظام صغيرة.

مؤشرات أخرى لإزالة 

  • الأسنان تجرح الخد أو اللسان ، ويمنع سوء الإطباق ؛
  • تجاويف عميقة ؛
  • أمراض اللثة ؛
  • كسر في الفك.
  • التحضير علاج الأسنان الأخرى إذا كان ضرس العقل يخلق العقبات.

عملية جراحية لإزالة ضرس العقل هو صعب, أنا شخصيا مقتنع على التجربة الخاصة. الشفاء بعد هذه الجراحة هو أسرع وأقل إيلاما من الأسهل إزالة.

المضاعفات المتكررة من إزالة ضرس العقل هي ما يسمى "الجافة الثقوب". إذا كان الشخص الذي إزالة ضرس العقل, من الصعب جدا أن شطف ، ثم تجلط الدم لم يتم تشكيل أو السقوط. يجب أن نعرف أن هذه الجلطة فقط يساعد في عملية الشفاء وإزالة فإنه لا ينبغي أن يكون. الآبار الجافة على العكس من ذلك إبطاء هذه العملية ، وبعد إزالة بضعة أيام يشعر المريض ألم خفيف. هذه الأعراض تتطلب الوصول الفوري إلى الطبيب الذي سوف تتخذ الإجراءات المناسبة.

ولكن من الممكن أن يكون لديك كل شيء في النظام و طبيب الأسنان المشاكل التي وجدت. حسنا, ثم فحص الأسنان بعناية تأخذ الرعاية من لهم!


Article in other languages:

BE: https://tostpost.com/be/zdaro-e/23498-yak-mne-vydal-l-zub-mudrasc.html

DE: https://tostpost.com/de/gesundheit/23520-als-mir-ein-weisheitszahn-entfernt.html

En: https://tostpost.com/health/25255-i-had-my-wisdom-teeth-removed.html

ES: https://tostpost.com/es/la-salud/23538-como-me-han-eliminado-el-diente-de-la-sabidur-a.html

HI: https://tostpost.com/hi/health/13144-i-had-my-wisdom-teeth-removed.html

JA: https://tostpost.com/ja/health/13148-i-had-my-wisdom-teeth-removed.html

KK: https://tostpost.com/kk/densauly/23487-ma-an-zhoyyl-an-zub-mudrosti.html

PL: https://tostpost.com/pl/zdrowie/23449-jak-mog-usun-z-b-m-dro-ci.html

PT: https://tostpost.com/pt/sa-de/23450-como-me-excluiu-o-dente-do-siso.html

TR: https://tostpost.com/tr/sa-l-k/23495-bana-kald-rd-k-yirmilik-di.html

UK: https://tostpost.com/uk/zdorov-ya/23483-yak-men-vidalili-zub-mudrost.html






Alin Trodden - مؤلف المقال ، محرر
"مرحبا ، أنا ألين الدوس. أنا أكتب النصوص ، وقراءة الكتب ، والبحث عن الانطباعات. وأنا لست سيئة في أقول لك عن ذلك. أنا دائما سعيد للمشاركة في مشاريع مثيرة للاهتمام."

تعليقات (0)

هذه المادة قد لا تعليق أول

إضافة تعليق

أخبار ذات صلة

الميكوبلازما و الحمل

الميكوبلازما و الحمل

الميكوبلازما و الحمل – تماما قضية خطيرة في التوليد الحديثة. لفترة طويلة عن mycoplasmal التهابات الجهاز البولي هو النقاش الدائر و الأطباء لا يمكن التوصل إلى توافق في الآراء. الشيء هو أن الميكوبلازما العدوى في النساء غير الحوا...

أمراض القلب. الشريان التاجي الالتفافية تطعيم

أمراض القلب. الشريان التاجي الالتفافية تطعيم

واحدة من الأكثر شيوعا وانتشارا للأمراض البشرية يعتبر قلبية. ومع ذلك ، كما يظهر في معظم الحالات ، الناس مع ظهور الأحاسيس غير السارة وحتى ألم في الصدر, الشعور نقص الأكسجين أو تصلب في التنفس, لا من امرنا للذهاب إلى خبراء ، وفضلت أن ت...

الأسباب والأعراض والتشخيص والعلاج من داء المبيضات المعوي

الأسباب والأعراض والتشخيص والعلاج من داء المبيضات المعوي

هناك عدة أنواع من هذا المرض: المهبلية النظامية المعوية المبيضات. في هذه المقالة سوف نركز على العلاج من هذا الأخير. في الوقت الحاضر كل شخص عرضة للإصابة بالأمراض المختلفة, التي لا نستطيع حتى تخمين.أسباب المعوية المبيضاتفي البداية, ه...

Retropharyngeal الخراج: الأعراض والعلاج

Retropharyngeal الخراج: الأعراض والعلاج

الخراج – هو عملية الالتهاب مصحوبا تشكيل صديدي الفيلم على الأنسجة. Retropharyngeal الخراج هو مرض في الغدد الليمفاوية ، ويرجع ذلك إلى تطوير التهاب في تراكم القيح. فإنه يمكن أن يحدث كمرض مستقل ، أو نتيجة مضاعفات أخرى من العدوى ...

الطبية مغلي الشوفان على الكبد

الطبية مغلي الشوفان على الكبد

حصلنا على كبار السن ، والمزيد من السموم المتراكمة في الجسم. لذلك إذا كنت تهتم بصحتك يجب تطهير الأجهزة الداخلية مع تردد من مرة في السنة على الأقل. الجسم الرئيسي لمعالجة وإزالة السموم – المفضلة لدينا الكبد. دون المدمج جيدا عمل...

الخوف من الحشرات وكيفية التخلص منه

الخوف من الحشرات وكيفية التخلص منه

الخوف الوسواس الرجل الذي لا تسمح له أن يعيش حياة طبيعية يسمى رهاب. من المعتاد مخاوف من أن الكثير من الناس ، الرهاب تختلف في أن الشخص يتوقف على التصرف بحكمة ، يتعرض إلى حالة من الذعر الهجمات ، وتدهور الصحة ، هناك تشنجات, يبدأ الاخت...