وتعدد الزوجات -- انها مثل ؟ من هم megalopsy?

تاريخ:

2018-09-11 22:20:14

الآراء:

208

تصنيف:

1مثل 0كره

حصة:

هناك اعتقاد واسع الانتشار بأن الرجل هو دائما بصيغة الجمع. هذا بالطبع نصف الحقيقة. هي طبيعة الرجال الذين يفضلون لمحاولة كل شيء. ومع ذلك, لا يزال هناك أولئك الذين أعيش بسعادة قرن واحد. ما هي تعدد الزوجات الرجال ؟ لماذا ؟ هل توجد مثل هذه المرأة ؟ الجمع

عن المرأة والرجل والأسرة

دعونا نبدأ مع تعريف ما يعنيه “رجل متعدد الزوجات". ومن أولئك الذين يفضلون عدة الزوجين في نفس الوقت. عموما مصطلح تعدد الزوجات قد تم اختراعه من أجل تحديد شيء مثل تعدد الزوجات أو تعدد الأزواج. للنساء وقد أنشئ حتى تعريف منفصل – تعدد الأزواج. هذا هو الزواج مع عدة رجال في آن واحد.

تفسير الحديث من الزواج مثل الزواج الرسمي مع ختم في جواز السفر و شهادة الحالة المدنية ، عندما كان الناس يعيشون معا دون إضفاء الطابع الرسمي على العلاقة بينهما. المرأة التي تعيش مع رجل واحد ، ولكن في موازاة ذلك ، بانتظام تلبية احتياجاتهم الحميمة مع ممثل آخر من نصف القوي البشرية ، كما يعتبر تعدد الزوجات. على الرغم من أن لها واستخدام بضع الأخرى وقحا فاحشة التعبير.

تعدد الزوجات الأسرة-الأسرة حيث يوجد زوج واحد و عدة زوجات ، أو العكس بالعكس (إلا نادرا). في روسيا هذا المفهوم هو تعديل طفيف. تعدد الزوجات – لا أحد يعيش ولها عدة نساء في آن واحد ، آخذين معهم المزرعة ، الذي يلبي احتياجاتهم المختلفة السيدات. غالبا ما يعرفونه عن بعضهم البعض, ولكن لا مقاومة هذا الوضع. هناك أيضا خيارات حيث زوج واحد - اثنين من الأسر ، مع كل طفل يكبر. يمكننا أن نفترض أن هذا الرجل هو تعدد الزوجات? (مثل تعدد الزوجات) ، وإن كان غير هو المكان المناسب ليكون. شيء آخر هو أنه ليس كل رجل يستطيع أن دعم العديد من الأسر.تعدد الزوجات الأسرة

المزيد

الأسلوب السليم قبلة. قبلة مع اللسان

الأسلوب السليم قبلة. قبلة مع اللسان

لمعرفة كيفية قبلة حسنا لن تكون زائدة عن الحاجة. سواء كنت بدأت للتو لتلبية أو أنك رجل الأسرة تقنية تقبيل دائما التأكيد على الطرفين اللحظات المفضلة لديك علاقة حميمة. وليس في أي مكان هو لم يناقش هذه المسألة بمزيد من العاطفة في منتديات الانترنت الاجتماعي...

امتناني الضيوف في حفل الزفاف. ماذا أقول

امتناني الضيوف في حفل الزفاف. ماذا أقول

الزفاف تصميم جنبا إلى جنب مع الأشخاص المقربين للاحتفال بعيد ميلاد أسرة جديدة. الضيوف الصغار هدايا, نخب, أقول رغبات وتقديم المشورة إلى الحياة الجديدة. لذا فليس من المقبول في كل مكان وبالنسبة للجميع. أي شخص سيكون سعيدا أن يكون في هذا الحدث, و الدعوة إل...

"إيلينا نماذج" - وكالة الزواج: استعراض

حلم وقت طويل على الزواج من رجل يعيش في الخارج ؟ الأسلوب الأكثر شيوعا من تحقيق هذه الرغبة تعتبر المراسلات على الانترنت. "إيلينا نماذج" هو آمنة وموثوق بها التي يرجع تاريخها الوكالة التي فتحت امرأة روسية بنجاح لعبت الزفاف مع أجنبي. وكالة الزواج الدولية ...

في الشرق ، حيث عادة ما يسمح تشجيع تعدد الزوجات تعدد الزوجات هو أن تصبح بالية. أكثر وجدت العادي - الزواج بزوجة واحدة ، في نمو الأطفال. و ثراء الأسرة ، وأقل ذلك هو الولادة. الرجال ليست مربحة جدا أن يكون العديد من النساء من كل لتعليم الأطفال حل الخلافات العائلية بين المختارين. نعم الحب المستحيل أيضا.

و بعد العديد من لا يزال يسأل المثل القائل: "الجمع – كيف ؟ " هذا ليس تعدد الزوجات عند الرجل مرارا وتكرارا يدخل الزواج الأحادي. ماذا يفعل رجل متعدد الزوجاتهذه هي الحالة التي تكون فيها في الوقت ذاته كان لديه العديد من الأزواج (خليل). المرأة طرح مثل هذه الحالة حتى ممكن نتيجة أكثر مرونة نفسية. الرجال أيضا – لا. غريزة طبيعية فقط الذكور من زوجته اعتادت أن تكون الثانية أو الثالثة ، حتى زوجها الحبيب. المزيد! ليس كل من هو قادر على أن يغفر الكفر ، ناهيك عن حقيقة أن يتسامح مع تعدد الزوجات من سيدته. في كثير من الأحيان الأسر لا تعرف حتى عن وجود بعضها البعض إلى حد ما. تعدد الزوجات الناس دائما الإبداعية في سعيهم إلى إخفاء حقيقة الأشياء. وحتى الآن لا تزال هناك تلك الرومانسيين الذين يعتقدون أن يمكنك أن تحب شخص واحد طوال حياتك معه. فضلا عن أولئك الذين يعتقدون أن العيش مع عدة أشخاص في نفس الوقت – هذا هو الحب.

تعليقات (0)

هذه المادة قد لا تعليق أول

إضافة تعليق

أخبار ذات صلة

40 الذكرى - روبي الذكرى

40 الذكرى - روبي الذكرى

40 عاما من حفل زفاف – كم عشت في هذه الفترة! هذا التاريخ هو تدعى روبي الزفاف. مشرق اللون الأحمر من هذه الأحجار الكريمة يذكرنا بأن الزوج استطاع خلال حياته أن تحمل الحب و أصبحت تقريبا الأسرة مع بعضها البعض. بالطبع هذه الذكرى من...

كيف تتعلم قبلة على الطماطم ؟ الخطوة الأولى بشخص حي

كيف تتعلم قبلة على الطماطم ؟ الخطوة الأولى بشخص حي

يبدو أن ما يمكن أن يكون أبسط من قبلة ؟ ومع ذلك ، بالنسبة للكثيرين هو تحديا كبيرا. خصوصا في المرة الأولى. الرعب والإثارة والخوف. مجموعة كاملة من المشاعر. هذا هو ما يدفع الكثيرين إلى المبتذل سؤال بسيط: “كيفية تعلم قبلة على الط...

كيفية عناق فتاة: إرشادات و نصائح

كيفية عناق فتاة: إرشادات و نصائح

لأول مرة أريد أن عناق فتاة, ولكن لا أعرف كيف ؟ أو ربما كنت معا ، ولكن لم أفهم كيفية تحديد لحظة لاستخدام المحبة العناق ؟ في محاولة لمعرفة كيفية عناق فتاة مع الذين كنت قد بدء علاقات تستمر أو لا يزال مجرد الصداقة. اختيار الوقت المناس...