أصغر أصحاب الملايين في العالم

تاريخ:

2018-06-19 06:50:41

الآراء:

24

تصنيف:

1مثل 0كره

حصة:

أصغر أصحاب الملايين في العالم تباع البيض المطبوخ ، ورسمت تقلص النفط.&[هليب] ؛ في هذا الاستعراض ، أمثلة من حياة الطلاب الذين كانوا لا يخافون من المخاطرة ، والآن هم على قمة العالم.

Facebook

مثل تقريبا جميع الشباب أصحاب الملايين ، بسيطة طالب من جامعة هارفارد ، الذي يأتي من الأسرة الأميركية المتوسطة مرة واحدة ولم نفكر المليارات. مارك زوكربيرج كان مولعا البرمجة بشكل دوري أطلقت في الإنترنت برامج مسلية. واحدة من إبداعاته كان Winamp – بسيطة ومريحة media player, تحليل الموسيقية تفضيلات المستخدم.الشباب الملايين

يوم واحد, مارك زوكربيرج, يجلس في غرفته في سكن الجامعة ، أطلقت متواضعة مشروع الشبكة الاجتماعية Facebook. اليوم خلقه هو الأكثر شعبية "الاجتماعية" في العالم ومن بين المواقع الأخرى لأغراض مختلفة يحتل المركز السادس في الترتيب. بفضل Facebook يوم واحد بسيط الطالب استيقظت الشهيرة و اليوم وتقدر ثروته عدة مليارات من الدولارات.

بيع التذاكر عبر الإنترنت في Showclix

يوم واحد ، جوشوا Zaback خلقت مواقع الويب الخاصة بهم لبيع خدمات استضافة - Mediacatch. لتعزيز الخدمة تمكن من بيع 1 مليون دولار. في ذلك الوقت كان الرجل فقط 18 سنة من العمر. العائدات في سيارة بريستيج وتلفزيون إل سي دي. جوشوا zaback

ولكن قصة المليونير هو مجرد بداية! جزء من عائدات استثمار يشوع في المشاريع الجديدة ، التي كان من بينها خدمة ShowClix. المشروع يساعد المنظمات المختلفة مثل قاعات الحفلات لبيع التذاكر. مقابل كل عملية شراء في النظام ShowClix الموقع, وهناك لجنة من بضعة سنتات. بفضل هذه الدنيا رسوم جوشوا Zaback كل عام يكسب حوالي 10 مليون دولار.

المزيد

الائتمان في بنك تينكوف: مراجعات العملاء

الائتمان في بنك تينكوف: مراجعات العملاء

القروض أصبحت اليوم ذات العلاقة على جميع قطاعات السكان. الحصول على الناس في الديون من أجل شراء أجهزة جديدة ، تأخذ استراحة, شراء عقار أو سيارة لفتح الأعمال التجارية الخاصة بك. يجب أن يكون جيدا جدا في اختيار البنك لا تدفع الكثير من الاهتمام. عدد كبير من...

كم هي سهم من أسهم شركة

كم هي سهم من أسهم شركة "غازبروم" ؟ أين وكيف لشراء لهم ؟

حيث أن تستثمر المال بالنسبة للمبتدئ المستثمر ؟ اليوم في العالم الحديث من التكنولوجيا العالية ، مسألة الاستثمار هو أكثر إلحاحا لكل فرد من أفراد المجتمع. ترتبط هذه الظاهرة مع حقيقة أن فرص الاستثمار الأموال يكبر كل يوم (و الرغبة في الربح من الأرباح). ول...

ما هي الاستثمار الحقيقي?

ما هي الاستثمار الحقيقي?

في كثير من الأحيان تحت خبراء الاستثمار حرفيا انظر الطريق إلى جزء مع كمية كبيرة من المال في المستقبل للحصول على دخل كبير. جميع الاستثمارات النقدية تصنف عادة بشكل تعسفي في الحقيقية والمالية. في هذه المادة ونحن نلقي نظرة فاحصة على هذا النوع من الاستثمار...

الظاهري ألبومات مع حفلة موسيقية

كيف تصبح مليونير بدون أي إلى أماكن العمل ، يعرف عن كثب كاثرين كوك ، البالغ من العمر 15 عاما فتاة من الولايات المتحدة. يوم واحد قررت أن تجلب العادية عالية مدرسة الحوليات في عالم الواقع الافتراضي. إقناع الأخ الأكبر أن يثق في فكرتها ، مع ذلك ، كاثرين أطلقت مشروعها – على نسخة إلكترونية من الكتاب السنوي. كان في عام 2005, و في ذلك الوقت كان الإنترنت لا واحدة من هذه الأفكار.كاثرين كوك

قبل عام 2006 ، أخ وأخت كانوا قادرين على جذب الأعمال المستثمرين في وقت لاحق هناك بعض ألعاب فلاش على الإنترنت الأحاديث. بحلول عام 2008 بدأت الخدمة أن تكون مهتمة في الولايات المتحدة أكبر المعلنين ، بما في ذلك ديزني نفسه. عدد من مستخدمي الشبكات الاجتماعية لا يمكن أن تغلب Facebook, ولكن كاثرين لا تحتاج إلى. لها المشروع أصبح الثالث الأكثر شعبية في الولايات المتحدة ثم MyYearbook.com اشترى الشبكة الاجتماعية Quepasa. الآن أخي و أختي كوك هم من أصحاب الملايين. إلى 25 عاما تمكنوا من جعل ثروة ، الذي يقدر سبعة أرقام.

Superjam

14 عاما فريزر دوهيرتي ، وهو صبي عادي من المملكة المتحدة ، كان شديد التعلق جدته غالبا ما ساعدها في المطبخ و انه يحبها المؤلف المربى. مرة واحدة فريزر قد قررت لعلاج الجيران والأصدقاء علاج المفضلة.

قريبا أنباء عن مربى لذيذ ذهب حول و الولد بدأ في تلقي طلبات كميات كبيرة. في سن 16, فريزر بالفعل مستأجرة مصنع صغير و تحويلها لإنتاج والمربى والمعلبات. في سن 19, الشاب اول مليون. كيف تصبح مليونيرا

طعم غير عادي يعامل قصة بسيطة من الرجل و حبه الجدة وصفات لها لم خدعة. مربى اليوم والمربى العلامة التجارية Superjam – هي أكبر مورد لهذه المنتجات في المملكة المتحدة ، عقد بحزم المناصب في السوق.

MyDesktop

الأفكار الرائعة دائما على النخيل أو ولدوا في أكثر الأماكن غير متوقعة. كل الشباب الملايين يمكن أن يشهد على هذه القاعدة. استثناء مايكل Furdyk, من يوم واحد قرر إطلاق موقع على شبكة الإنترنت مباشرة من والدي الطابق السفلي في المنزل في كندا. البالغ من العمر 16 عاما مايكل فكرة نشر نصائح بشأن عمل أجهزة الكمبيوتر التي عثر عليها في مختلف غرف الدردشة على الشبكة.مايكل furdyk

قبل عام 1999 مشروعه MyDesktop جلبت أكثر من 60 ألف دولار في الشهر. في وقت لاحق, مايكل لا تزال تباع. Internet.com.

مزرعة الدجاج في 3 سنوات

ريان روس – أصغر مليونير في العالم. بدأ عمله في 3 سنوات, بيع بيض الدجاج المحلي الذي تربى على والدي الطفل. لقد عرضت شراء الجيران دزينة من البيض بمبلغ 3 دولار ، اليوم تم انقاذ الصبي بنسبة تصل إلى 60 دولار.

في وقت لاحق ، بدأ يأخذ أوامر القص و سقي المروج ، ولكن أنفسهم لا يمكن أن تبقي أي خرطوم أو جزازة العشب, تدفع للعمل الأطفال الأكبر سنا ، ومنحهم نصف إيراداتها. حتى انه بدأ في كسب من 5 الى 100 دولار في الساعة ، القيام بأي شيء على الإطلاق.ريان روس

المتراكمة المال ريان روس قررت – بالطبع لا يخلو من مشاركة الآباء – للاستثمار في القطاع العقاري من خلال شراء العديد من المباني في كندا وكولومبيا. في وقت لاحق في قائمة المقتنيات كرة السلة والهوكي. اليوم حالة الصبي بمبلغ 9 000 000 8 سنوات من العمر ريان لا يوجد الهاتف الخليوي-أمي وأبي لا يسمح.

الوقود من النباتات

دانييل غوميز Iñiguezتطورت التكنولوجيا للحصول على الوقود من تفل قصب السكر النباتات. وسائل الإنتاج الرجل إذن ماذا فعل العديد من الشباب الملايين – كانت تشارك في البحث عن المستثمرين. أول عميل في نفس الوقت أصبح المستثمر الأول – نصف الأموال من أجل الفتى أدركت المشروع الصحافة و إنتاج الدفعة الأولى من السلع.فوربس الشباب الملايين

سنة من وجودها الشركة لإنتاج الوقود الصبي الذي أعطى اسم Solben ، وقد اجتذب استثمارات بقيمة حوالي 1 مليون دولار اليوم ، الشركة مزدهرة ، و البالغ من العمر 20 عاما دانيال مؤخرا فقط تمكنت من الذهاب إلى الكلية.

ملكة جمال يا جمال يا أصدقاء

جولييت Brindak تبدأ طريقك إلى النجاح في سن 10 سنوات. ثم كان أن الفتاة قد رسمها لي تفوت على حرف من المشاريع المستقبلية. جولييت فوجئت عندما علمت أن تفوت على مثل, ليس فقط لنفسها بل أيضا إلى صديقاتها. ثم أتت فكرة لجعل شخصية افتراضية ، عن طريق وضعها في وسط مجتمع دولي على الانترنت للفتيات على الإنترنت.المليونيرات إلى 25 سنة

اليوم يا آنسة O والأصدقاء – هذا هو واحد من المشاريع الأكثر شعبية للفتيات من عمر 8 سنوات. الموقع يحتوي على الكثير من الألعاب للفتيات ، الاستبيانات, دردشة, بالطبع يا آنسة يا خالق المشروع إلى لحظة النجاح بالكاد تمكن من دخول الجامعة. العمل على موقع الويب الدراسة إلى الجمع.

لمحات جميلة على ماي سبيس

آشلي Quals, يبلغ من العمر 14 عاما فتاة من أمريكا ، كان مولعا الرسم والتصميم. خلال التكوينية عصر الشبكات الاجتماعية ، لاحظت أن صديقاتها سوف تكون مهتمة في تزيين ملامح الشخصية على موقع ماي سبيس. آشلي يمكن أن تساعد الفتيات ، لذا قامت بإنشاء العديد من خيارات التصميم الصفحة و وضع العمل الخاص بك على الموقع.

قريبا ياهو الانتباه إلى مستوى عال من شعبية الموقع آشلي. إجمالي عدد الزيارات إلى الصفحات مع خلفيات سبيس أكثر من مليون مستخدم فريدة من نوعها! معظمهم ينتمي إلى فئة "الفتيات في سن المراهقة". من وجهة نظر معظم المعلنين ، هذه الفئة هي نشطة جدا على الانترنت, لذلك الموقع Whateverlife ، كما دعا إلى ذلك ، اشلي سرعان ما وجدت شركاء التعاون.الشباب الملايين من العالم

اليوم الدخل السنوي من المشروع الأميركي الشاب هو أكثر من $1 مليون دولار. في حين أن الاستثمار الأولي آشلي $8 استعارت من الأم. هنا كيف تصبح من أصحاب الملايين الفتيات الصغيرات دون فلسا واحدا في جيبه!

بيع على الانترنت نقطة

جيمي موراي الآبار مرة واحدة حصلت على وصفة طبية والتي كان النظام وشراء نظارات. الشاب كان مفاجأة غير سارة من خلال ارتفاع تكلفة الأشياء اللازمة لذلك - 300 دولار! ثم اضطر إلى شراء النظارات مصنوعة من التكنولوجيا الخاصة. بئرا اشتريتها بأسعار في متناول الجميع ، ونوعية الجهاز البصري إذا كان يحب أن الرجل قرر أن يبيع هذه النظارات عبر الإنترنت.أصغر مليونير

في النهاية جيمي التسرب من المدرسة و تستثمر في المشروع جميع الأموال ، 2 دولار 000. نظارته مباشرة موقع كسب مبلغ 2 مليون دولار خلال السنة الأولى بعد الإطلاق ثم يبدأ تتعاون بنشاط مع المعلنين ، وجذب استثمارات بقيمة 34 مليون دولار. رائعة أليس كذلك ؟

البائع الفطر

واحد 15 عاما من الولايات المتحدة الأمريكية إيان Purkayastha قررت استيراد المنتج الرقة-الكمأ. ولكن الشاب قد للتعامل مع بعض الأمور التي تعيق عمل ناجح. في أركنساس, حيث عاش, يناير, استيراد التخصصات التي تسيطر عليها السلطات المحلية ، لذلك كانوا يعملون الأعمال الشاقة ، لتنفيذ التسليم وفقا للقوانين الاتحادية.

جانا المهمة أيضا معقدة الصلاحية قصيرة من الكمأ – 7 أيام. ثم 15 سنة من العمر في سن المراهقة, مفتونة الفطر ، قرر تنظيم بلده الحضانة الكمأة – الأولى في الولايات المتحدة. اليوم الولد يسمى بحق الكمأة قطب. لشراء منتجاتها من أفضل المطاعم في مدينة نيويورك ، بما في ذلك تلك التي تحمل علامة نجمة "ميشلان".المليونيرات إلى 25 سنة

ما هو النجاح Tartufi غير محدود ؟ ويرى الخبراء أن السبب يكمن في سن يناير. معظم أقرانه فقط التفكير في الموسيقى, ألعاب الكمبيوتر و الأندية. وإيان Purkayastha فقط تبيع الفطر. بسعر 4 آلاف دولار للكيلوغرام الواحد.

الأعمال الأغاني المفضلة

كما يظهر العديد من الشباب أصحاب الملايين لم تخطط للقيام بأعمال تجارية. ميلانو ، Tesovic بدأ عمله مع الترفيه. المراهق يحب جمع نصوص الأغاني المفضلة لديك. ميلان قد جمعت كل منهم على مورد واحد ، والذي تم إنشاؤه من قبل نفسه.المليونيرات إلى 25 سنة

في عام 2004 ، هوايته تحولت تدريجيا إلى العمل. الموقع Metrolyrics جمعت أكثر من 2 مليون من الأغاني و الأرباح ميلان بيع مساحات إعلانية وأعرب في ستة ارقام. عندما حصل الرجل الغني ، التفت 21.

المدونات الصغيرة على Tumbrl

منصة المدونات الصغيرة Tumbrl شعبية اليوم ، حتى بين كبار السياسيين ، باراك أوباما حسابك على المشروع. خالق منصة Tumbrl – ديفيد كارب ، الذي كان في ذلك الوقت كان 19 عاما فقط. قبل اتخاذ قرار بشأن إنشاءالمشاريع الخاصة ، ديفيد ذهب من خلال عدة أماكن التدريب ، وتخرج من المنزل التعليم المدرسي و بعض الدورات و اكتسب الخبرة في العمل.الشباب الملايين

في عام 2006 ، الشاب قررت التخلي عن العادية مكتب العمل وبدأ العمل على نفسه. مشروعه Tumbrl أصبحت معروفة جيدا أن عدد الزيارات الفريدة في بعض أشهر تجاوزت 13 مليون مستخدم.

خالق "Red Fox»

هذه القصة من “كبيرة المهوسون” الذي يساوي كل طموح المبرمجين والمتخصصين في تكنولوجيا المعلومات. بليك هارون روس بدأت برمجة المواقع في سن صبياني. طفلهما الأول قام 10 من عمره.

و هذا كان جيد موارد الإنترنت. ثم 15 عاما دعي إلى Netscape حيث أصبح أصدقاء مع زميل في العمل – ديف Havatam. إذا الجمع بين الدراسة والعمل ، البالغ من العمر 19 عاما الرجل مع اثنين من Havatam خلقت الثاني الأكثر شعبية متصفح الانترنت موزيلا فايرفوكس.كيف تصبح مليونيرا

اليوم ، روس لا يترك العمل على بنات أفكاره. ولكن الرجل لديه الكثير من المشاريع الأخرى. وفي الوقت نفسه, معجزة الشباب تمكن من عقد وظيفة مدير منتجات شركة زوكربيرج.

الضجيج آلة

كما ترى تقريبا كل ما سبق من الشباب أصحاب الملايين في العالم &ndash ؛ سكان الولايات المتحدة أو كندا. ولكن في هذا الركن من الأرض ضوء اسفين لم المتقاربة. في بلادنا هناك بعض الناس المحظوظين. من هم الشباب الملايين من روسيا ؟

من المستغرب رجل ناجح من أصل روسي الذي ظهر في هذه القائمة خلقت الخاصة بهم الخلق الرائعة شكرا&[هليب] ؛ الكسل! في سن 9 انطون Volodkin ، جنبا إلى جنب مع والديه تغيير مكان إقامته من موسكو الى نيويورك. من سن 17 سنة ، بدأ الشاب في العمل في الشركة Brainlink. في كلمات أنتون الفرصة الوحيدة الإفراج العاطفي له في ذلك الوقت كان الموسيقى.الشباب الملايين الروسية

ولكن للبحث عن موسيقى جديدة ومثيرة للاهتمام كان لرجل مملة جدا ، كما أخذت الكثير من الوقت. و انطون Volodkin أصبح خالق آلة الضجيج الذي الآلي العملية برمتها من العثور على الموسيقى. التكنولوجيا قد اكتشف المسارات مثيرة للاهتمام ليس فقط في بلوق شعبية من الموسيقيين و سجل العلامات - يمكن مستخدمي الشبكة. الرجل كان يبحث عن شيء أكثر الأصلي. ونجحت! الفائدة المستخدم في المشروع نمت ، كما يقول المثل ، قدم وساق.

اليوم زار الموقع من قبل أكثر من مليون شخص في الشهر. الأخيرة الاندماج مع ساوند كلاود فتح آلة الضجيج و انطون آفاق جديدة.

دردشة عشوائية

الشباب الملايين من العالم عاجلا أم آجلا قبول المساعدة من المستثمرين أو قد وافقت على بيع ما لديهم فكرة. عادي تلميذ من موسكو ، خالق المشهود المشروع يضم ChatRoulette, رفض جميع هذه الفرص.الشباب الملايين الروسية

أندري Ternovskiy اخترع وأطلق الموقع ثلاثة أيام فقط. مكان العمل أصبح من المعتاد مكتب الكمبيوتر موسكو في الشقة من الآباء والأمهات. بحلول نهاية عام 2009 ، البالغ من العمر 17 عاما أندرو أظهر العالم خلقه ، و المشروع و خالقه بدأت عملية مطاردة. الرجل دعي إلى أوروبا ، حاول تنظيم اجتماعات موقعه على الانترنت بدأ الصراع الحقيقي. في النهاية أندرو رفض حتى يوري ميلنر. في ذلك الوقت, دردشة الروليت قدرت بمبلغ 50 مليون دولار. ومع ذلك ، في مقابلة لاحقة ، الرجل قال لي أنه توقف عن العمل رفض.

كيف للقبض على الذيل من الحظ

أعتقد أن الكثير يود أن يكون مصيرهم أو مصير أبنائهم وقد وضعت بطريقة مماثلة. وهذا أمر طبيعي تماما: حسنا, الذين لا ترغب في أنفسهم أو ذويهم الرفاه والرخاء ؟ كيفية الحصول على قائمة "فوربس"? الشباب الملايين في الكلمات الخاصة بهم ، لا تطمح إلى تعطيل الدهون الفوز بالجائزة الكبرى: أنها بدأت مع التحسينات التي عملت سيئة, أو فقط تفعل الأشياء التي تحبها. بعض كانوا يبحثون عن أفكار الآخرين نفذت أفكار الآخرين. ولكن إذا كنت تعتقد كلمات جاك ما مؤسس و مالك علي بابا وأغنى رجل في الصين, انها كل شيء عن الطموحات. إذا أنت الغني و أنت أكثر من 35 عاما – فهذا يعني أنك عشت حياتك عبثا.

تعليقات (0)

هذه المادة قد لا تعليق أول

إضافة تعليق

أخبار ذات صلة

LCD

LCD "التوت البري" في Yanino: الوصف استعراض

قرية صغيرة من Yanino من سانت بطرسبرغ فقط بضعة كيلومترات. ولعل هذا هو ما يجذب المطورين لأنه في العقد الماضي مع غير عادية المهارة و نشاط تحسد عليه وقد بدأ البناء في Yanino. LCD "التوت البري" هي واحدة من مجمعات جديدة تحت ال...

بطاقة السهم العلوي: الطرق شعبية

بطاقة السهم العلوي: الطرق شعبية

خريطة “سهم" الصادرة عن الدفع إلى السفر في العاصمة. أنها مريحة جدا لأنه يسمح لك لحساب بسرعة. مع مساعدته ، التحكم في تدفق الأموال من أجل السفر. حاملي البطاقات إمكانية توفير ما يصل إلى 20%. ولكن ليس الجميع يعرف كيفية أداء ...

مجمع سكني

مجمع سكني "الباتروس" (فولغوغراد): نظرة عامة ، وصف ميزة استعراض

في الجنوب ، على ضفاف نهر الفولغا ، فولغوغراد تمتد. وهي مدينة يبلغ عدد سكانها أكثر من مليون نسمة. كثير من الناس اختيار الإقامة بعد إعادة التوطين ، على سبيل المثال ، من أقصى الشمال. ولذلك ، من حيث بناء منازل المدينة واعدة جدا. بناء ...