ماذا يمكن أن نقول المكونات قاذورات

تاريخ:

2018-08-08 08:40:18

الآراء:

152

تصنيف:

1مثل 0كره

حصة:

في حياة كل سائق سيارة هناك يأتي وقت عندما سيارته لن تبدأ. وفي بعض الأحيان كان لا يزال يظهر بعض علامات الحياة ، ولكن في كثير من الأحيان هو فقط هو صامت و هو استدارة من قبل كاتب ، مما أدى إلى الميت الدولة و البطارية. ثم عليك أن عقد عدد من الأحداث.المكونات قاذورات

اشتعال الخليط في غرفة الاحتراق يتطلب أمرين: الخليط الشرارة التي سوف تشعل. أولا وقبل كل, في مثل هذه الحالات من الضروري التحقق من وجود الأول. إن كانت بخير ، ثم تحتاج إلى فك شمعات و التحقق من توافر الثانية.

وبالإضافة إلى ذلك ، فمن الضروري لضمان نقاء أقطاب لمعرفة ما إذا كانت المكونات قاذورات. لون شموع في هذه الحالات يمكن أن أقول أصل الخطأ. بالطبع, بعض المهارة اللازمة لتحديد هوى ، ولكن كل ذلك يأتي نزولا إلى ممارسة ورؤية الشموع في حالات مختلفة.

على سبيل المثال ، السخام الأسود على المقابس فقط الخشنة الحبيبات ورقة الصنفرة ، يشير إلى أنه في أسطوانات يحصل على النفط ، فقد حان الوقت للتفكير في بديل له ، جنبا إلى جنب مع حلقات المكبس النفط مكشطة قبعات. كقاعدة عامة, هذه الأعراض مصحوبة زيادة التعتيم المحرك وكذلك حادة السلطة قطرة. الأول هو الأكثر وضوحا أثناء بدء سحب بعيدا ، لأن في مثل هذه اللحظات ، أكثر من احتراق الخليط يدخل اسطوانات.الكربون على الشرارة المقابس

الكربون الأسود على شمعات الإشعال أن التدليك قبالة مع إصبعك أو خرقة ، هو نتيجة preobrashensky مزيج انها مجرد السخام. فمن المنطقي أن نفترض أنه بالإضافة إلى ذلك ، يجب على السائق أن تلاحظ زيادة في استهلاك الوقود. إذا كان صاحب السيارة وقال انه لا تلاحظ أنه ينبغي الإشارة إلى ذلك في التفتيش المقبل, حيث أن تركيز الانبعاثات الضارة إلى حد كبير. أيضا تلميح يمكن أن يكون أسود دخان من العادم ، وهو أمر نادر جدا. في عام ، لون العادم لون شموع ترتبط مباشرة, منذ أول المودعة في الثاني ، و هؤلاء السائقين المخضرمين و معالج المحطات.

المزيد

ياماها النعناع هو بسيط رخيص وموثوق بها سكوتر

ياماها النعناع هو بسيط رخيص وموثوق بها سكوتر

يعلم الجميع ياماها الشعار يعتبر علامة الجودة موثوق بها في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك ، فإن هذه الشركة اليابانية هو معروف ليس فقط من خلال الآلات الموسيقية. ياماها كشركة مصنعة من منتجات ذات جودة عالية قادرة على النجاح في مجال إنتاج الدراجات النارية.في ...

من السهل تثبيت الكاميرا الخلفية في السيارة

من السهل تثبيت الكاميرا الخلفية في السيارة

كل حديث مالك السيارة الدراسة دليل تركيب كاميرا للرؤية الخلفية لمعرفة كيفية القيام بذلك بشكل صحيح. هناك أنواع مختلفة من الكاميرات في السوق. تحتاج أولا إلى العثور على أفضل. معظمهم من السهل جدا لتثبيت. دليل التثبيت يمكنك تثبيت كاميرا الرؤية الخلفية في ا...

شيفروليه سبارك: المواصفات والميزات استعراض

شيفروليه سبارك: المواصفات والميزات استعراض

شيفروليه سبارك – صغير, سيارة صغيرة في الحضر والسفر. أنتجت منذ عام 1998 وحتى اليوم في العديد من بلدان العالم. على الرغم من حجم الطبقة ، جيد جدا الخصائص التقنية وتصميم جذاب. ومن الممكن أيضا لإضافة انخفاض استهلاك الوقود رخيصة صيانة منخفضة التكلفة ...

شموع

وبالإضافة إلى ذلك ، السخام على المقابس يمكن أن يكون أبيض أو ظلال من اللون الرمادي. هذا اللون يشير إلى أن خليط قابل للاشتعال لا يملك ما يكفي من البنزين ، فمن العجاف. لحل هذه المشكلة التكاليف قليلا لضبط الكربوهيدرات أو التحقق من وجود خلل في وحدة التحكم. مثل جميع الأعراض الأخرى, هذا ليس وحده ، كما يقول المثل “لا يوجد دخان من دون نار", ولكن هنا كل شيء بالعكس. وبالإضافة إلى ذلك ، هناك السخام على المقابس, الدخان من نفس اللون التي هي واضحة خصوصا أثناء كبيرة الحمل على المحرك. ومن الصعب أيضا أن إطلاق هذا لا يحدث إلا بعد 20-30 ثانية التحريك المحرك كاتب. الشيء هو أن اشتعال الخليط لا يكون لديك ما يكفي من البنزين.

لذا ما ينبغي أن يكون الشمعة ؟ الأحمر. هذا الجواب قد تخلط الكثير من أصحاب السيارات. يجب أن يكون اللون الرملي. شرط مهم هو نقاء الأقطاب. الأعراض المذكورة أعلاه يجب أن تدفع الانتباه في كل مرة يمكنك استبدال الشمعة ، وسوف تساعد على إطالة عمر المحرك.

تعليقات (0)

هذه المادة قد لا تعليق أول

إضافة تعليق

أخبار ذات صلة

جرار

جرار "روسيا البيضاء-1221": مواصفات الجهاز, حول

العمل الزراعي جدا مضيعة للوقت والطاقة المستهلكة. لإنتاج المطلوب المحاصيل من المزارعين يضطرون إلى أن مجرد جهدا هائلا. وبالتالي فإن السؤال المكننة في الحقول في يوم حادة بشكل خاص. أحد المساعدين المؤمنين في حل العديد من القضايا الحديث...

الحجم الصحيح من فرشاة

الحجم الصحيح من فرشاة "سولاريس" – مفتاح تنظيف الزجاج الأمامي

مساحات الزجاج الأمامي غير صالحة للعمل ، أنت لا تعرف ما ينبغي أن يكون حجم الفرشاة إلى “سولاريس”? ثم قراءة المراجعة التي تنص على أبعاد عناصر ممسحة سيارة و مبادئ الاختيار.أنواع من شفرات ممسحةمن بين مجموعة متنوعة من قطع غي...

"لادا فيستا" عالمية: ميزات الصور والتعليقات

لفترة طويلة كان سؤالا عن إطلاق موديلات جديدة وقوو] ؛ لادا فيستا" (ستيشن). صورة له قدم في المادة. في السوق الروسية طراز في فئة مثل هذا النوع الجسم ليست شعبية جدا. كان هذا النوع من الفرامل. بعد “افتوفاز" قدم نموذج جد...