العلاقة

مسجل كورسك في المنطقة الوسطى: كيفية الحصول على, استعراض

مسجل كورسك في المنطقة الوسطى: كيفية الحصول على, استعراض

مكتب التسجيل هو مكان فريد من نوعه. بعد كل شيء, يمكنك رسميا الزواج و الطلاق و إعطاء اسم الطفل في المستقبل. دعونا معرفة الخصائص موقع مكتب التسجيل من مدينة كورسك.كيفية الوصول إلىكورسك هي مدينة صغيرة عدد سكانها أقل من 500 ألف شخص. هذا...

4

1 0

2018-10-22

تعليقات:
0
كيفية ترتيب أمسية رومانسية

كيفية ترتيب أمسية رومانسية

حاليا ، الأزواج جدا مشغول مع العمل ، لأنهم يهتمون بمستقبلهم و تحاول أن تجعل الكثير النقدية. بسبب عبء العمل الثقيل في العمل من الرجال والنساء تتعب و في تلك اللحظة, عندما يأتون إلى المنزل ، لديهم السلطة فقط لتناول الطعام, الاستحمام ...

8

1 0

2018-10-20

تعليقات:
0
منطقة الصديق هو ذلك, أو أننا مجرد أصدقاء

منطقة الصديق هو ذلك, أو أننا مجرد أصدقاء

عدد كبير من النساء والرجال من مختلف البلدان في منطقة الصديق. ما نوع هذا المكان ؟ دعونا نحاول أن نفهم هذه المسألة.أصدقائي هناك في العالم هي العلاقات بين الناس في واحد الذي هو أصدقاء و من يحب. والحب هو طويل, نكران الذات, مؤلمة ...

6

1 0

2018-10-20

تعليقات:
0
تاريخ بسيط! 8 أفكار رومانسية

تاريخ بسيط! 8 أفكار رومانسية

لا أعرف أين يمكن الحصول على أي فتاة ؟ ربما كنت معا لفترة طويلة, و علاقتك تصبح مملة ؟ تاريخ – هذا هو خيار رائع لأولئك الذين يرغبون في الحصول على أقرب لأولئك الذين يحاولون إشعال نجم, لهيب الحب.ركوبالفتاة تحب الخيول ؟ ترتيب لها...

7

1 0

2018-10-20

تعليقات:
0
التنين الفئران التوافق في الحياة الأسرية

التنين الفئران التوافق في الحياة الأسرية

الأشخاص الذين ولدوا في سنة الفئران تشتهر سحر والعدوانية. للوهلة الأولى قد تبدو هادئة جدا, البهجة و متوازن, لكنه فقط الانطباع الأول. تحت هذا  قناع يخفي ثابتة تقريبا الشهوة. تماما قليلا جدا للدردشة مع الفئران, أن نفهم أنها كانت...

7

1 0

2018-10-19

تعليقات:
0
التقاليد القديمة الجيدة على قيد الحياة: ماذا تعطي خشبي الزفاف

التقاليد القديمة الجيدة على قيد الحياة: ماذا تعطي خشبي الزفاف

خشبية الزفاف – هذا هو ذكرى خاصة الأزواج. كان متصلا مع الذكرى السنوية الخامسة من الحياة المشتركة ، وهذا سوف توافق فترة طويلة! معا من التغلب على هذه الفترة الصعبة من تعديل وضبط ملامح شخصية بعضهم البعض وبناء الجسور بين أبناء-في...

6

1 0

2018-10-19

تعليقات:
0
كيفية التوابل الجنس مع الزوج

كيفية التوابل الجنس مع الزوج

 كل زوجين عاجلا أو آجلا سوف تواجه مشاكل في الجنس. يعتقد الكثيرون أن الجاني من هذا ، كقاعدة عامة ، تصبح الحياة والمشاكل التي تأتي في المقدمة. ومع ذلك ، فإن حقيقة أن أكثر العقل تهب الجنس عاجلا أو آجلا بالملل. حتى طبق لذيذ, إذا ...

8

1 0

2018-10-19

تعليقات:
0
كم هو خاتم الزواج ؟ اختيار رجل حقيقي

كم هو خاتم الزواج ؟ اختيار رجل حقيقي

كم هو خاتم الزواج ؟ ماذا يعني لك عندما قال “نعم&ردقوو];? هذا الجمال ، أي شخص لا يحب المرأة ترى بجانبه الآن وبعد ذلك ، في سن الشيخوخة ، وعلاوة على ذلك ، هو المستقبل أم أولادك. أعتقد أنه كان يشعر الساحقة إلى أي رجل لا يمكن مقا...

9

1 0

2018-10-18

تعليقات:
0
أغلى حفلات زفاف المشاهير

أغلى حفلات زفاف المشاهير

الزفاف – هو أهم حدث في حياة زوجين شابين الذين قرروا تأسيس عائلة. و إذا كان الزوجان الشهيرة و الغنية, على أمل رؤية شيء غير عادي و المثيرة من أجل حفل زفافهما سوف يكون شاهد قبل الآلاف من العيون. المئات من المصورين في محاولة للق...

10

1 0

2018-10-17

تعليقات:
0
الحب من النظرة الأولى. أسطورة أم حقيقة ؟

الحب من النظرة الأولى. أسطورة أم حقيقة ؟

الحب من أول نظرة ؟ لا يكاد يكون هناك شخص لم تسأل هذا السؤال. و كل سوف تجد العديد من الأمثلة على كل واحد و وجهة النظر الأخرى. حقيقة أن الناس قد ترغب فقط جزء من الثانية, لا يحتاج إلى إثبات. كل من الولايات المتحدة تواجه حالة مماثلة....

9

1 0

2018-10-14

تعليقات:
0
Sapiosexual - من هذا ؟

Sapiosexual - من هذا ؟

كان هناك وقت في حياتك بحيث الذكية ، ولكن على ما يبدو لا سيما رجل وسيم يجعلك جنسيا? إذا كان الجواب نعم, ثم – المحتملة sapiosexual. فمن الشائع جدا في هذه الأيام. بالنسبة sapiosexual الأكثر إثارة الجسم هو المخ. أنها تحصل على ال...

8

1 0

2018-10-14

تعليقات:
0
إعلان الحب: مع و ضد

إعلان الحب: مع و ضد

الحب&[هليب] ؛ كم من العواطف والمشاعر التي تسببها هذه الكلمة… كل لحظة قضيتها على الأرض في كل ثانية – الحب. إلى أمي, أبي, الأطفال, الجد والجدة, الشمس, البحر, بل إلى العالم كله. ومع ذلك ، بقدر ما الحب يلهم يجلب السعادة ،...

10

1 0

2018-10-10

تعليقات:
0
السؤال الملح: كيف يمكن إثبات أن الفتاة التي كنت تحبها ؟

السؤال الملح: كيف يمكن إثبات أن الفتاة التي كنت تحبها ؟

في كثير من الأحيان هناك حالات عندما الكلمات العادية ليست كافية. خصوصا عندما يتعلق الأمر بالحب. بعض الفتيات شك الرجال. وطلب منه تأكيد مشاعرهم. ولكن ليس الجميع يعرف كيفية القيام بذلك. كيفية إثبات أن الفتاة التي كنت تحبها ؟ لبدء التف...

15

1 0

2018-10-10

تعليقات:
0
ماذا حفلات الزفاف وما عليك أن تعطي ؟

ماذا حفلات الزفاف وما عليك أن تعطي ؟

الزفاف – وهو الحدث العاطفي يرتبط مع العديد من مختلف الطقوس و علامات. المؤمنين الأزواج يجب أن تخضع شعيرة دينية ، على سبيل المثال ، في المسيحية – الزفاف في الإسلام نكاح. الزفاف – هذا هو بداية المستقبل المشترك حياة ...

9

1 0

2018-10-06

تعليقات:
0
كيفية الاعتراف حبك امرأة تفعل هذا من أجل كلمات ؟

كيفية الاعتراف حبك امرأة تفعل هذا من أجل كلمات ؟

كيف أعترف حبك? فكرت ماذا يمكن أن يكون أسهل ؟  بعد كل شيء, تحتاج فقط ينطق الكلمات الثلاث. ولكن حتى يمكن السبب الوحيد الذي لم يكن يوما في مثل هذه المهمة أن أعترف له المشاعر الصادقة إلى صديقته. هذا هو الصادق! لأن الحب المزيف الك...

12

1 0

2018-10-05

تعليقات:
0
تسأل:

تسأل: "كيف يعترف الفتاة التي كنت تحبها؟" ثمانية نصائح خاصة بالنسبة لك

العديد من الرجال عديمي الخبرة أسأل سؤالا: “كيف يعترف الفتاة التي كنت تحبها ؟ " حتى لو الأشبال و لديهم فكرة عن كيفية القيام بذلك, أنا أفضل عدم التسرع واكتساب الثقة في التعاطف المتبادل. إلا بعد أن اللاعبين على استعداد أن ...

14

1 0

2018-09-30

تعليقات:
0
ماذا أكتب خليل ابتسم: بعض النصائح

ماذا أكتب خليل ابتسم: بعض النصائح

كل العلاقات تتطلب العمل الجاد من كل أعضاء الزوج. لذا ، ليس فقط الرجل يجب أن نحاول الفوز الفتاة لكنها تحتاج للرد على التطورات في طرق معينة. حتى الفتيات هي النصائح المفيدة التي سوف اقول لكم ما يكتب إلى الرجل أدناه ابتسم. من المهم جد...

14

1 0

2018-09-29

تعليقات:
0
الزفاف التهاني من الأهل. زفاف مبارك من والدي العروس

الزفاف التهاني من الأهل. زفاف مبارك من والدي العروس

للآباء والأمهات للعروسين حفل زفاف هو تحريك الحدث الهام ، لأنه كان يوم يصبح أطفالهم مستقلة فقط أن أقول "ترك العش”. في جميع أنحاء العالم هناك المزيد من الأصدقاء والأقارب من أمي وأبي. ولذلك, خالص, خالص و لطيف و جميل بالطبع...

14

1 0

2018-09-29

تعليقات:
0
كيفية جعل الجنس لا تنسى? أسرار الجنس لا تنسى

كيفية جعل الجنس لا تنسى? أسرار الجنس لا تنسى

الجنس – هو جزء لا يتجزأ من علاقات صحية فن الحب. كثير من الناس ينسون الماضي وجعل عملية في المعتاد الاحتياجات المادية.نتيجة فقدان “شرارة” الجنس لطيف الشركاء بالملل من بعضها البعض. غالبا ما يختفي والرغبة. في مثل هذه...

15

1 0

2018-09-29

تعليقات:
0
مدة الجماع

مدة الجماع

نحن جميعا والكبار يدركون تماما أن ما يقرب من أي علاقة بين رجل وامرأة يؤدي إلى الجنس ، ومع ذلك ، ليس دائما ممثلي النصف جميلة للبشرية لا تزال راضية إلى النهاية.للأسف لأسباب فسيولوجية المرأة أصعب بكثير من الوصول إلى النشوة الجنسية من...

22

1 0

2018-09-23

تعليقات:
0

Relationship

Funny script of the second day of the wedding

Funny script of the second day of the wedding

to Celebrate the wedding of a few days - not a fad but a tradition. The bride and groom and they are close people usually pre-book restaurants and cafes, buy enough food and alcohol, come up with interesting scenarios. The second ...

93

1 0

2019-10-16

Comments:
0
Trendy braids for wedding

Trendy braids for wedding

Every girl wants to meet the Prince of her dreams. For you have come to this point? So, it's time to solve many of the problems that the wedding celebration went great. The main point here – this is to give enough time for o...

34

1 0

2019-10-07

Comments:
0
Heartfelt speech to the wedding is the best gift

Heartfelt speech to the wedding is the best gift

Wedding – a long-awaited celebration and on this day everything should be just perfect. It is also a time of change and beginning a whole new life, because now the couple – are one and the life they go hand in hand, al...

41

1 0

2019-10-04

Comments:
0
How to talk with a girl

How to talk with a girl

In adolescence communicating with the opposite sex is very important for young people. Knowing that girls like confident and pleasant in the company of young people, young men often reflect on the theme: how to talk with a girl. c...

42

1 0

2019-09-26

Comments:
0
Tips on how to attract the attention of a guy

Tips on how to attract the attention of a guy

You like the man, but he does not seem to notice? Or, maybe you have difficulty in getting acquainted with the opposite sex? Then it will not hurt to learn a few rules of how to attract the attention of a guy.There are women who a...

50

1 0

2019-09-06

Comments:
0
Pick up compliment for girls from hundreds of possible

Pick up compliment for girls from hundreds of possible

Many men know how important a compliment for the girls, but often with words it is very difficult, and to come up with something original all the more. Men may notice a new dress or hairstyle if something has changed dramatically....

69

1 0

2019-08-10

Comments:
0
Ossetian wedding

Ossetian wedding

Wedding – it is always the most vivid and memorable moments in the lives of two young people. The sacrament of the wedding ceremony caused a huge amount of  traditions and rituals that have so many scripts, how many peo...

67

1 0

2019-08-08

Comments:
0
Wedding bouquets of roses: styles, photos

Wedding bouquets of roses: styles, photos

What wedding is without a cute, original and beautiful flower bouquet? Correctly, no. Most brides, even if you are celebrating an important day of his life in a modest Studio apartment, are required to be small fragrant accessory....

81

1 0

2019-08-05

Comments:
0
How To Return A Loved One

How To Return A Loved One

Everyone knows that building relations is not easy. Break them easily, and to return a loved one is sometimes impossible. Relationship – those bonds for which it is necessary to constantly watch, to support them, to nurture ...

77

1 0

2019-08-02

Comments:
0
Matchmaking: customs and rituals

Matchmaking: customs and rituals

In life there are moments that are particularly important to him. One of them is the wedding. The importance of this event was underscored by the fact that it begins to prepare long before the significant date. Over the long histo...

81

1 0

2019-07-27

Comments:
0
The hostility is just hostility?

The hostility is just hostility?

the Feud – it is widespread in the speech of the word, it is used by many, but have you ever wondered what it means? What specific relations can be called hostile? As opposed to the concept of friendship and enmity? All you ...

95

1 0

2019-07-21

Comments:
0
Dating, relationships and private parties

Dating, relationships and private parties

There are many places where you can easily get acquainted with the future partner for different directions - for sex, for further life together, for friendship. Young people can meet on the street, just walking past each other, st...

87

1 0

2019-07-07

Comments:
0
How is division of property in a civil marriage

How is division of property in a civil marriage

Probably everyone knows that civil marriage is not registered in the authorities in the official order. It rests only in words, but not legally confirmed anything. And here itself suggests the hypothesis: the division of property ...

119

1 0

2019-07-01

Comments:
0
Love at a distance

Love at a distance

In that case, if the partners have some time to live away from each other, they need to make more efforts in order to save your relationship. Love at a distance - it is the feeling that you want to prove every day. So many people ...

96

1 0

2019-06-22

Comments:
0
The bride: funny and hilarious ritual

The bride: funny and hilarious ritual

Since ancient times so happened that the wedding — it's a game. That's why I said “get married”. Every couple certainly wants this wonderful day memorable for a lifetime. Therefore, pay great attention to all det...

108

1 0

2019-06-22

Comments:
0
As you can affectionately call the guy

As you can affectionately call the guy

People meet, get married and then think of each other funny nicknames, which often replace the name. Some don't like it when they are called “cat” and “Bunny” when you call such a person a cute nickname for...

107

1 0

2019-06-15

Comments:
0
Admirer and transgender: what are these concepts, what is their impact on the identity of the person?

Admirer and transgender: what are these concepts, what is their impact on the identity of the person?

Transgender is the manifestation of the person of a mismatch of gender (psychological) and actual (physical) sexes. Physical belonging is due to primary sexual characteristics.the Concept of “TRANS”What the word means?...

123

1 0

2019-05-30

Comments:
0
Arab wedding: description, tradition, customs and peculiarities

Arab wedding: description, tradition, customs and peculiarities

Many of us believe that Arab wedding – a closed and boring as religion does not allow to organize a magnificent feast. However, it does not. Of course, obedience to Islam is probably the most important role in the life of a ...

118

1 0

2019-05-19

Comments:
0
Who is the sexiest sportswoman in the world according to experts?

Who is the sexiest sportswoman in the world according to experts?

the Sport gave the world the dozens of beautiful women. Their slim and fit body attract millions of views, not only men but also women. Which of these beauties led the top sexual athletes in the world? One of them is in the top te...

134

1 0

2019-05-13

Comments:
0
There were many - is the norm that prescribes marriage within a specific social or ethnic groups

There were many - is the norm that prescribes marriage within a specific social or ethnic groups

the institution of marriage has always evolved over time and has gone through many changes and forms. The fact that modern man may seem outlandish, it was quite a normal thing for a savage, and Vice versa. Many limitations have co...

131

1 0

2019-05-09

Comments:
0