الجمال

أفضل ماسكارا - ما هو ؟

أفضل ماسكارا - ما هو ؟

هناك بعض الأسئلة التي تظهر باستمرار و إجابة محددة لهم لا وجود لها. والسؤال, “ما الماسكارا هو الأفضل ؟ quot; في كثير من الأحيان لا تزال دون إجابة أو إجابات كثيرا أن عيون تتباعد. سأحاول أن أوضح لكم في العالم من الماسكارا. من أ...

2

1 0

2018-12-18

تعليقات:
0
تجديد الجلد تجديد الشباب!

تجديد الجلد تجديد الشباب!

عملية الشيخوخة – حقيقة لا مفر منها إن عاجلا أو آجلا يجب أن يقبل الجميع. إكسير الشباب لم يخترع بعد ، ولكن النساء الذين عادة ما تقلق بشأن حالة الجلد أكثر من الرجال ، استخدام الكثير من الوصفات و التقنيات التي تهدف إلى تجديد شبا...

2

1 0

2018-12-18

تعليقات:
0
Eau de toilette

Eau de toilette "بولغري": أفضل العطور الذكور والإناث

المرحاض المياه "بلغاري” – بل هو رمز الأناقة الفاخرة المكرر ، أعلى جودة ، الرقة ، وضع أسلوب فريد من نوعه. بالإضافة إلى العطور العلامة التجارية تنتج المجوهرات والحلي والساعات ومستحضرات التجميل والإكسسوارات الجلدية. ...

2

1 0

2018-12-18

تعليقات:
0
تسريحة بسيطة للشعر المتوسط مع يديه. عدة خيارات

تسريحة بسيطة للشعر المتوسط مع يديه. عدة خيارات

الجنس عادلة من المهم دائما أن تبدو جيدة. كل يوم لديهم لخلق صورة فريدة من نوعها, و من المستحسن أن لم يكن بنفس الطريقة السابقة. إلى أصحاب الشعر الطويل والمتوسط يمكن أن يتم ذلك أسهل بكثير ، في الواقع ، وتغيير تصفيفة الشعر الخاص بك ، ...

2

1 0

2018-12-17

تعليقات:
0

"ماكس فاكتور اللون التكيف" (كريم): وصف

كما تغير المواسم ، الفئات العمرية تتبع بعضها البعض ، وأضاف أنها تجارب مع لون الشعر و الملابس و كل هذه العوامل تؤثر على عملية الاختيار من الأساس للوجه. البحث عن واختيار الألوان المطلوبة ، واختبار من مختلف مستحضرات التجميل العلامات ...

4

1 0

2018-12-17

تعليقات:
0
ثقافة الوشم: معنى وشم العقرب

ثقافة الوشم: معنى وشم العقرب

منذ العصور القديمة, برج العقرب هو واحد من الرموز الأكثر شعبية المطبقة على الجسم في شكل وشم. التقليدية هي صورة العقرب في ثقافات بعض القبائل الأفريقية وشعوب جنوب شرق آسيا و الشرق الأوسط. حاليا, العديد من الحصول على هيئة رسومات لأنه ...

3

1 0

2018-12-16

تعليقات:
0
كيفية الحفاظ على صحية طويلة توهج في الوجه. أسرار بشرة صحية

كيفية الحفاظ على صحية طويلة توهج في الوجه. أسرار بشرة صحية

أن يكون الشباب و الساحرة إلى كل امرأة. ولكن كما تمر السنوات – هذه هي في زوايا العينين والفم الأولى تظهر التجاعيد, البشرة يتوقف عن أن يكون مشع ، الشعر هو الحصول على خيوط بيضاء... حالة الجلد يجب أن تكون موضع اهتمام من النساء.ا...

5

1 0

2018-12-16

تعليقات:
0
حلاقة بوب طويل مع الانفجارات و دون ذلك

حلاقة بوب طويل مع الانفجارات و دون ذلك

شعبية بوب حلاقة أو الكواد في جميع أنحاء العالم وقد أدى ذلك إلى حقيقة أننا نرى عددا كبيرا من التفسيرات المختلفة. التجارب مع طول, طبقات, الانفجارات, المفارقات وحتى ظلال الشعر تعطينا مجموعة كبيرة من الأساليب التي يمكنك محاولة على وال...

4

1 0

2018-12-16

تعليقات:
0
الحناء للشعر: فائدة أو ضرر

الحناء للشعر: فائدة أو ضرر

العديد من النساء  هو مألوف مع الأداة القديمة.  كيف الحناء على الشعر, استخدام الذي هو ليس فقط الحرص على اللوحة ، ولكن أيضا في تعزيز إعطاء تألق صحي وشعر صحي. بيد أن كل عملة لها جانب آخر ، بدأت في تلقي المعلومات أن هذه الأد...

5

1 0

2018-12-15

تعليقات:
0
يعني على العناية بالشعر

يعني على العناية بالشعر "تجمعهم" مع تأثير التصفيح: ميزات استعراض

العديد من صالونات التجميل تقدم مجموعة متنوعة من الخدمات التي تشمل استعادة الشعر و جعل تجعيد الشعر يلمع. ولكن كل هذا تكاليف المال. تريد توفير المال ؟ ثم دفع الانتباه إلى وسائل “تجمعهم" مع تأثير التصفيح. سوف اقول لكم المز...

5

1 0

2018-12-15

تعليقات:
0
حقائق مثيرة للاهتمام حول الشفاه

حقائق مثيرة للاهتمام حول الشفاه

الشفاه – تنوعا حقا. المشاركة في وجبات الطعام, محادثة, ابتسامة وبالطبع قبلة. ولكن شيء مثير للاهتمام حول هذه جميلة ومعبرة عن كثير منا ما زالوا لا يعرفون. على سبيل المثال: سماكة الشفاه – أربع مرات أقل من بقية الجلد على ال...

7

1 0

2018-12-15

تعليقات:
0
أنيقة وعصرية المرجانية مانيكير

أنيقة وعصرية المرجانية مانيكير

اختيار الحق يعطي جماعة معينة ليس من الصعب جدا. خاصة إذا كنت تتبع بعض القواعد البسيطة. لذا ، على سبيل المثال ، المرجانية مانيكير على ما يرام مع جميع ظلال من اللون الأحمر, الوردي, النعناع, وبعض الأزرق. ولكن هذا ليس كل شيء تحتاج إلى ...

5

1 0

2018-12-15

تعليقات:
0
توكسين البوتولينوم في مستحضرات التجميل: أنواع, تطبيق, استعراض, صور

توكسين البوتولينوم في مستحضرات التجميل: أنواع, تطبيق, استعراض, صور

للتخلص من التجاعيد العميقة الشعبي و الكريمات باهظة الثمن من المستحيل. آخر التطورات من الأدوية القوية ، ولكن استخدامها بكفاءة الرغم من ذلك ، ولكن ليس الآن ، والمهنيين الجدل حول سلامة. العديد من خبراء التجميل تشير إلى للتخلص من التج...

6

1 0

2018-12-15

تعليقات:
0
ماذا ستكون العواقب لو أن تخترق الأنف

ماذا ستكون العواقب لو أن تخترق الأنف

في السنوات الأخيرة أصبحت شعبية أنواع مختلفة من الاعتداء على جسده. أين هذا الاتجاه من الصعب القول. ولعل العطش التعذيب الذاتي يكمن في أعماق اللاوعي البشري, لا عجب أن العديد من الطوائف الدينية يمارسون ماسوشي الطقوس. و عدد كبير جدا من...

8

1 0

2018-12-14

تعليقات:
0
العنكبوت الرموش - جميل, أنيق, سريع!

العنكبوت الرموش - جميل, أنيق, سريع!

طويلة الرموش سميكة-حلم كل امرأة. ولكن ليس كل السيدات الطبيعة وهبت مع مثل هذا الكمال. ولكن هناك طريقة للخروج من أي حالة – الرموش يمكن أن تزيد ، وبعبارة أخرى ، على عصا. عملية شاقة للغاية. تحتاج إلى جعل جميع نظافة والاجتهاد لتح...

6

1 0

2018-12-14

تعليقات:
0
الطلاء موكا موكا: وصف الألوان, ملامح, صور

الطلاء موكا موكا: وصف الألوان, ملامح, صور

في الموضة والجمال ، بالنظر إلى الطبيعة ، لذلك كل ما تحاول المرأة أن تفعل ذلك للتأكيد على طبيعية. لون الشعر ليست استثناء ، و الأكثر شعبية الظل هو موكا التي يمكنك أن تجد على الانترنت في أي شركة لتصنيع صبغ الشعر.الطلاء موكا موكا يعطي...

8

1 0

2018-12-14

تعليقات:
0
مانيكير الصيف مع الآيس كريم: أفكار و تقنيات

مانيكير الصيف مع الآيس كريم: أفكار و تقنيات

الصيف هو الوقت نضارة والإبداع الألوان الغنية حتى في مثل هذا الأمر مانيكير. الآيس كريم يمكن أن تكون قصة رائعة. فاتح للشهية الكرات ، متموج كعكة كوب الشوكولاته كراميل – كل ما يمكن تجميل الأظافر الخاصة بك.في هذه المقالة سوف تجد ...

8

1 0

2018-12-14

تعليقات:
0
سلم حلاقة مع الانفجارات الشعر المتوسط والطويل

سلم حلاقة مع الانفجارات الشعر المتوسط والطويل

أصحاب الشعر الطويل والمتوسط الطول الشعر يترددون في الحصول على حلاقة لأنني أريد الاحتفاظ طول. ولكن هناك بعض تسريحات الشعر التي تسمح لك حفظ و تحديث الصورة. سلم حلاقة مع Bang – هو واحد من الخيارات لجعله أنيقة وأنيقة. تسريحات ال...

8

1 0

2018-12-14

تعليقات:
0
فإنه لا يضر أن تخترق أذنك ؟ المشورة والنصائح

فإنه لا يضر أن تخترق أذنك ؟ المشورة والنصائح

هل هو مؤلم أن يخترق أذنك ؟ هذا هو السؤال المطروح من قبل أولئك الذين لديهم خبرة أبدا أي شيء مثل ذلك. كيف يتم إجراء ثقب أخبرني أكثر من ذلك.إعدادقبل أن تقرر على اختراق, كنت بحاجة لمعرفة بعض القواعد البسيطة.أولا عليك أن تختار بعناية ا...

9

1 0

2018-12-14

تعليقات:
0
مساحيق الحاجب (الاخرق): كم يحمل الاستعراضات. مسحوق الوشم

مساحيق الحاجب (الاخرق): كم يحمل الاستعراضات. مسحوق الوشم

عن وشم الحاجبين كثير من الناس يعرفون عن كثب. كما يسمح هذا الإجراء إلى حل الكثير من المشاكل المتعلقة نادرة ، أو قبيحة جدا الشعر الأشقر. هنا فقط هو مؤلمة جدا وليس كل سيدة يتفق لها أن تذهب.الى جانب بعض الأحيان هذه "منازل" ن...

8

1 0

2018-12-14

تعليقات:
0

Beauty

Haircut on long hair to a child. Options for festive and everyday hairstyles

Haircut on long hair to a child. Options for festive and everyday hairstyles

Intuitive, simple and beautiful hairstyles for long hair for kids quick and easy to execute. They in any case should not interfere with and disturb little beauties. With all of this hair is always performed at the request of the c...

86

1 0

2019-10-15

Comments:
0
A white jacket with sequins and rhinestones

A white jacket with sequins and rhinestones

Classic contemporary nail art is considered white French manicure. This is the most sought after manicure, characterized by versatility and suitable for all occasions. Young girls and older women use this design for different nail...

34

1 0

2019-10-11

Comments:
0
Emo hairstyles

Emo hairstyles

the emo Style has gained popularity around the end of the 20th century, and is now considered quite relevant. This direction has its own characteristic range of colors – pink and black. The style usually appears in all &ndas...

42

1 0

2019-10-10

Comments:
0
Haircut cascade: performance and styling

Haircut cascade: performance and styling

  Going to the hairdresser to create a new hairstyle, every woman dreams immediately on obtaining the individual a new way, about the spectacular highlighting the beauty of their hair and an oval face. Of course, a new hairst...

58

1 0

2019-10-02

Comments:
0
Manicure in two colors: ideas, combination of colors

Manicure in two colors: ideas, combination of colors

As it is sometimes difficult to choose your desired color and design nail Polish! A wide palette of colors just knocks the girls confused and does not quickly determine. Even more difficult is when you want a manicure, done in two...

44

1 0

2019-09-29

Comments:
0
The remedy of fluffy hair. How to remove fly-away hair?

The remedy of fluffy hair. How to remove fly-away hair?

Smooth and shiny hair is the dream of most of girls and women. Someone from nature can have such a good type of hair, and someone is looking for various ways to achieve a perfect smooth curls. Fluffy hair is not a sentence. Curren...

53

1 0

2019-09-22

Comments:
0
Best powder for oily skin

Best powder for oily skin

pressed Powder for oily skin many girls becomes a beacon of light in the ocean of cosmetics. The causes of the various problems that occur on the face, have different etymology. Pimples and acne are often the consequence of improp...

45

1 0

2019-09-22

Comments:
0
How to paint green-grey eyes

How to paint green-grey eyes

to highlight the Beautiful green-grey eyes, using different colors and applying several techniques of applying makeup. Pay attention to the most suitable color palette for such eyes.colors for green-grey eyesGreen-grey eyes do not...

39

1 0

2019-09-21

Comments:
0
Options and design oval nails. New trends 2017

Options and design oval nails. New trends 2017

the Oval shape of the nails is considered a classic and fits all. Sometimes even followers of other forms of forced the nails to give it up. It is comfortable to wear, the corners of the nails are not chopped off like the square s...

50

1 0

2019-09-20

Comments:
0
Device

Device "Darsonval Gezatone": instruction and feedback

taking Care of your health and beauty helps women to feel confident. The salon treatments available at home. It is not necessary to smear your face every day with sour cream or oatmeal, apply the tea bags and walk half the day wit...

55

1 0

2019-09-18

Comments:
0
How to dye your hair on dirty or clean hair?

How to dye your hair on dirty or clean hair?

Stylists say that all the experiments with the hair is best done in beauty salons. However, to paint the roots, to give hair Shine and juicy color in the home. In this case many women, the question arises how to dye hair with dirt...

47

1 0

2019-09-17

Comments:
0
Lipstick

Lipstick "Matte superiority" ("Avon"), and the palette and composition

lipstick "Frosted advantage" (“Avon’), reviews of which are quite versatile - new spring season. Active discussion has been applying its creamy and velvety texture.product overviewGlamorous gloss were all tired, and in...

56

1 0

2019-09-07

Comments:
0
Cream

Cream "Skin active" with hyaluronic acid: instructions for use, treatment and feedback

Cream “Skin Asset” is a cosmetic product which without a prescription you can buy in every pharmacy. This composition provides care for dehydrated, weakened, and irritated skin. The drug perfectly copes with its tasks....

52

1 0

2019-09-06

Comments:
0

"Fitoval" (shampoo): reviews, price. Shampoo "Fitoval" from hair loss

Loss of hair currently cares for women and men. Especially actual this problem becomes in the period of deficiency when the body lacks nutrients. This condition directly affects the quality of hair. To take action in this case, yo...

59

1 0

2019-09-05

Comments:
0
Mask at home: what recipe to choose?

Mask at home: what recipe to choose?

the skin around the eyes is an indicator of the condition of the body. It is extremely sensitive and does not have sebaceous glands so are more prone to the formation of wrinkles, not to mention the bruises and bags under the eyes...

79

1 0

2019-08-27

Comments:
0
Hair

Hair "Liquid silk" from the company "Gliese Cours"

All women follow the health and beauty of your hair. To obtain the desired effect it is necessary to choose the right ingredients to care for locks. In this article we will focus on a series of hair ‘Liquid silk” from ...

76

1 0

2019-08-25

Comments:
0
The

The "Aspirin": opinion of consumers

hair Loss – is an indicator of problems in the body. the Reasons can be mass:a metabolic process in the gastrointestinal tract;endocrine diseases;hormonal changes in the body;viral and infectious diseases;incompetent hair ca...

77

1 0

2019-08-19

Comments:
0
How to paint lips right red lipstick step by step (photo)

How to paint lips right red lipstick step by step (photo)

Red lipstick – this is the outfit that each woman must try at least once in life. What it is: the colors of the California sunset, the hue of ripe cherries or with shimmering bright coral? Professional makeup artists claim t...

66

1 0

2019-08-16

Comments:
0
Antonio Banderas: men's perfume, a unique collection

Antonio Banderas: men's perfume, a unique collection

For many years, Antonio Banderas is the most famous in the world of Spanish actor and perhaps one of the most celebrated and eminent representatives of the state. Probably from her very first roles, he firmly took the place in the...

89

1 0

2019-08-13

Comments:
0
Watermelon facial mask: the secrets

Watermelon facial mask: the secrets

Watermelon is not only delicious berry, but also a product that has a positive effect on the skin. So it can be used as cosmetics. Watermelon hydrates the skin and gives it freshness, but also nourishes the beneficial trace elemen...

91

1 0

2019-08-11

Comments:
0